شركة تنظيف شقق بالرياض ترى أن أكثر الأماكن التي يفضل الاهتمام بتنظيفها يوميا في الشقق هي المطبخ ، و مع تراكم ضغوط الحياة و كثرة مهام المنزل على ربة المنزل تصبح مهمة التنظيف من المهام الشاقة و التي تشغل بال كل ربة منزل.

فلا شك أنه إذا تم تقسيم مهمة التنظيف بشكل دوري فسيجعل هذا الأمر من التنظيف مهمة أسهل و أسرع من حيث الوقت و الجهد المبذول ، و هناك بعض من أركان المطبخ التي ينبغي أن يتم التنظيف الجيد لها بشكل يومي ؛ حتى تحافظ على المظهر النظيف لمطبخك و تسهل كثيرا من مهمة التنظيف المتراكم ، و لعل أبرز هذه الأركان ما يلي :

افضل شركة تنظيف شقق بالرياض

توضح شركة تنظيف شقق بالرياض أحواض المطبخ و أحواض الحمام فلا يخفى على أحد أن الأحواض هي من أكثر الأماكن التي تتعرض إلى الأوساخ بشكل يومي ، و هي من أكثر الأماكن الغنية بالجراثيم و البكتيريا ، و في الوقت ذاته هي تعتبر من أكثر الأماكن سهولة في التنظيف و الأسرع من حيث الوقت المطلوب للتنظيف.

فعند الانتهاء من عملية الطبخ و التنظيف الجيد الأطباق والأواني فعليك بفرك الأحواض ب إسفنج تنظيف من خلال استخدام سائل تنظيف الأطباق أو أي مسحوق تنظيف آخر يكون متاحا لديك ، ثم القيام بالشفط عن طريق استخدام الماء الساخن أو يمكن سكب قليل من الماء المغلي بعد عمل الشاي .

و لذلك لعمل مهمة التعقيم للأحواض من الجراثيم التي تتراكم طوال اليوم ، فيمكن إتباع نفس الخطوات السابقة للتنظيف للأحواض بالحمام ليتم الحفاظ عليه نظيفا و خاليا من الجراثيم.

و توضح شركة تنظيف شقق بالرياض انه من المعروف أن الحمام من أكثر الأماكن التي تستخدم من كل أفراد الأسرة و بشكل مستمر ، لذلك فيعتبر من أكثر الأماكن التي تتجمع به البكتيريا ، و يمكنها أن تنتقل لأفراد الأسرة بسهولة و خاصة الأطفال و ضعاف المناعة.

فيجب تنظيف الأحواض بالحمام و بالمرحاض بشكل دوري ، و يتم من خلال سكب كمية قليلة من المطهرات أو الخل الأبيض ، و يتم فرك المرحاض بالفرشاة المخصصة له مع قليل من الصابون السائل ثم سكب قليل من الماء المغلي مما يضمن لك نظافة و تعقيم الحمام بشكل دائم .

ارخص شركة تنظيف شقق بالرياض

البوتاجاز و أسطح المطبخ و ألواح التقطيع للأطعمة فهي تعتبر من أكثر الأماكن التي تتعرض للدهون و البقع الزيتية و بخار الماء و بقايا الأطعمة بشكل يومي كمت وصخت شركة تنظيف شقق بالرياض ، فينبغي الاهتمام بتنظيفها بشكل دوري للحفاظ عليها من تراكم البقع الدهنية التي يصعب إزالتها بعد ذلك و تنظيفها فيما بعد.

فعند الانتهاء مباشرة من إعداد الأطعمة عليك بمسح البوتاجاز و ألواح التقطيع و أسطح المطبخ من خلال استخدام قطعة من القماش و قليل من سائل التنظيف إذا لزم الأمر لذلك ، و ينبغي الاهتمام بالتنظيف و الفرك بالخل الأبيض مع الماء مرة واحدة كل أسبوع تقريبا ، و ذلك للتخلص من أي بقع قد تشكلت خلال الأسبوع و التخلص تماما من البكتيريا المتراكمة داخل المطبخ بكافة أركانه .

أما توضحه شركة تنظيف شقق بالرياض عن السفرة أو الطاولة المخصصة لتناول الطعام ، فينبغي الاهتمام بتنظيفها يوميا بعد تناول كل وجبة ثم مسحها باستخدام قطعة من القماش الجافة ثم المبللة ، لأنه من المعروف أن أي بقايا أطعمة أو فتات خبز قد يكون عامل جذب للنمل وغيره من الحشرات المختلفة و التي أنت بالتأكيد في غنى عن انتشارها في المنزل.

أما عن الأرضيات تعتبر الأرضيات من أهم قواعد الحفاظ على نظافة المطبخ و المنزل بشكل عام ، فيجب تنظيف الأرضية فور إسقاط لأي سائل أو أي بقايا أطعمة الاهتمام بعدم تركها إلى أن تجف حتى لا تتحول إلى بقعة يصعب إزالتها فيما بعد و تحتاج إلى جهد في التنظيف لها .

شركة تنظيف شقق بالرياض

تنظيف شقق شمال الرياض

كما تعتبر شركة تنظيف شقق بالرياض و شمال الرياض أن تنظيف المطبخ من المهام الأساسية لدى ربة المنزل ، لأنه يعتبر من أكثر الأركان في المنزل عرضة لتراكم الأوساخ نتيجة لبخار الطهي و كثرة بقع الزيوت و بقع تنظيف الأطعمة ، تعتبر بقع الزيت جزءا أساسيا في عملية الطهي مهما حاولت تجنب ذلك.

و إذا لم يتم التنظيف المباشر بعد حدوثها ستتحول إلى بقعة لزجة يصعب تنظيفها فيما بعد عند اختلاطها بالأتربة و الأوساخ خاصة مع تعرضها للهواء ، و الأماكن الأكثر تعرضا للبقع في المطبخ هي : البوتاجاز ، و الفرن ، و شفاط الهواء ، و خزائن المطبخ ، و إن محاولة تنظيفها بقطعة قماش جافة يعتبر مضيعة للوقت .

لذلك تقدم لك شركة تنظيف شقق بالرياض بعض الخطوات التي تساعد على التخلص من البقع الدهنية في المطبخ خاصة ، و من هذه النصائح التي يجب أن تعمل بها لتتجنب الشكل السيء للمطبخ في منزلك ، و منها ما يلي :

شركة تنظيف شقق بالرياض اسعار

  • هناك منتجات متوافرة في الأسواق لتنظيف الأفران والبوتاجاز ، والتي تسهل من مهمة تنظيف البقع الزيتية فيجب الحرص عند استخدام هذه المنتجات مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة من استخدام القفازات و الغطاء للأنف مع التأكد من تهوية المطبخ جيدا فهذه المنتجات رائحتها قوية ، كما يمكن أن تتسبب في مشكلات صحية عند كثرة استخدامها .
  • كما يمكن أن تتم خلط مقدارين متساويين من الماء الساخن مع الخل الأبيض ، مع غمس قطعة من القماش أو الإسفنج في هذا الخليط ثم الاستخدام في مسح البقع من خزائن المطبخ ، أما عن البقع المستعصية فيتم استخدام الخل الأبيض فقط ؛ مسح البقع بإزالتها ، ثم يتم التنظيف بالماء الساخن مع استخدام الصابون كما وضحت شركة تنظيف شقق بالرياض .
  • أما عن لتنظيف شفاط الهواء فيتم عمل خليط ماء المغلي مع بيكنج صودا ثم فك الشفاط و نقعه في الخليط القليل من الوقت إلى أن تبرد الماء تماما ، ثم الفرك بإسفنج للتأكد من إزالة كافة البقع ، ثم الشطف لكل قطعة بالماء الساخن ثم التجفيف .
  • و لكن لتتجنب تكون بقع زيتية لا بد من الاهتمام بالتنظيف الدوري للأسطح و البوتاجاز بشكل منتظم مرة في الأسبوع على أقل تقدير .

اتصلوا بنا الآن في شركة آسادكو السعودية و احصلوا علي افضل الخدمات في تنظيف الشقق

جوال : O5O1144O66

واتساب : O5O1144O66

خدماتنا الآخري

شركة تنظيف منازل بالرياض

شركة تنظيف فلل بالرياض

شركة تنظيف بالرياض