اســــــادكــــــو

ASADCO

اسادكو

ASADCO

شركة نقل عفش بالرياض

إذا كنت من سكان الرياض أو أي منطقة في المملكة وترغب في الانتقال لمنقطة ومكان جديد، فأنت بحاجة فعلية إلى خدمات شركة نقل عفش بالرياض.
فعملية نقل العفش من مكان لآخر تمثل أحد المهام الشاقة التي تأخذ حيزًا كبيرًا من تفكير أصحاب المنازل الراغبون في الانتقال لمنزل جديد، وذلك خوفًا على أثاث المنزل من التعرض للخدش أو التكسير أثناء عملية النقل. 
لذا عزيزي لا يمكنك إنجاز المهمة بنفسك أو الاستسهال والاستعانة ببعض العمال، أنت بحاجة حقًا إلى تجنب التعامل مع من لا خبرة لهم في هذا المجال لمنع المفاجآت الغير سارة.
والمملكة العربية السعودية وبالتحديد مدينة الرياض تضم مجموعة كبيرة من شركات نقل العفش وهو ما يزيد من حيرة العملاء عند اتخاذ القرار، فكيف يتم الوثوق وانتقاء أفضل شركة نقل عفش بالرياض هذا ما سوف نتعرف عليه في مقالنا هذا حتى ينجح العميل باتخاذ القرار المناسب.
أفضل شركة نقل عفش بالرياض
لا تتردد وتحتار في البحث عزيزي طويلًا في بحثك عن أفضل شركة نقل عفش بالرياض، فشركة آسادكو المتحدة هي خيارك الأمثل الذي لا يجعلك تشعر بالندم مطلقًا، فهي تقدم خدماتها المتعددة ليس فقط لسكان مدينة الرياض ولكن لجميع سكان المملكة.
ويتساءل البعض لماذا عليها اختيار شركة آسادكو بالتحديد في مهام نقل العفش بالرياض، والإجابة بسيطة وتتلخص في الأسباب التالية:

  • آسادكو اسم كبير في مجال نقل العفش وخبرة واسعة في التعامل مع جميع أنواع الفك والتركيب وأمور النقل.
  • الصدر الرحب في الرد على جميع الأسئلة والاستفسارات التي تدور في ذهن العميل.
  • الالتزام في المواعيد حتى لا يتم إهدار وقت العميل، ففي الوقت المتفق عليه لبدء عملية النقل سوف تجد أمامك عمال الشركة، وكذلك في أعمال التركيب.
  • الشركة توفر كافة الضمانات التي تريح العملاء خلال عملية النقل فرضا العميل هي غايتنا.
  • امتلاك آسادكو لفريق عمل يضم أمهر الفنين والمتخصصين في أعمال فك الأثاث جيدًا والتحميل وكذلك التركيب.
  • للشركة سجل تجاري تابع لوزارة التجارة السعودية مما يضمن لك المصداقية وكافة الحقوق عند حدوث أي مشاكل.
  • متوسط الأسعار في شركة آسادكو يعتبر رائع ومناسب للجميع مقارنة بما يتم تقديمه من جودة عالية.
    مراحل شركة آسادكو الاحترافية في نقل العفش
    الحصول على لقب أفضل شركة نقل عفش بالرياض لم يأتي من فراغ، فشركة آسادكو شركة احترافية تراعي معايير النقل العالمية، وإليك المراحل الصحيحة في نقل العفش:
  1. يتم إرسال فريق مدرب ومتخصص في فحص ومعاينة المنزل القديم وأثاثه وكذلك المنزل الجديد، حتى يتم معرفة المساحات والاستغناء عن الأثاث الذي لا حاجة له.
  2. يتم تفكيك جميع أثاث المنزل الخشبي وتجميع أغراض الغرف معًا، ومن ثم يتم تغليف القطع الصغيرة وأدوات المطبخ والزجاج للحفاظ عليه من التعرض لأي كسر أثناء عملية النقل.
  3. يتم تجميع الملابس ووضعها في حقائب السفر الكبيرة، وكذلك الأوراق والملفات الهامة ووضعها في صندوق محكم الغلق لمنع ضياعهما أثناء عملية النقل.
  4. ومن خلال أفضل المعدات وأدوات الرفع التي تستخدمها شركة نقل عفش بالرياض يتم تحميل وإنزال العفش من المنزل القديم مع تجنب خدشه، ووضعه في السيارات المتخصصة للنقل والتي يتم قيادتها من قبل أفضل السائقين المتخصصين في نقل العفش ولديهم دراية بأفضل الطرق.
  5. بعد وصول العفش إلى المنزل الجديد يتم إنزاله باحترافية عالية، ووضعه في المنزل ومن ثم يتم البدء في عملية التركيب بمنتهى الدقة كما كان عليه من قبل