اســــــادكــــــو

ASADCO

اسادكو

ASADCO

شركة تنظيف منازل بالرياض

كابوس تنظيف المنازل هو الهم الحقيقي الذي يراود جميع ربات المنازل على اختلاف حجم المنزل، فالتفكير في حد ذاته يسبب الإرهاق نظرًا لأن هذه العملية تحتاج لجهد مضاعف ووقت كبير من أجل إتمامها على الشكل الأمثل، شركة تنظيف منازل بالرياض هذا بالإضافة إلى أن التكاسل في عملية تنظيف المنازل بصورة دورية قد يعرض الملاك وأصحابها إلى مشاكل خطيرة فيما بعد تؤثر بالسلب على راحتهم وصحتهم،

شركة تنظيف منازل بالرياض فمن المتعارف عليه أن عدم التهوية الجيدة والتنظيف المستمر يؤدي إلى انتشار الأمراض والجراثيم، مع زيادة خطورة كثرة الحشرات، لذا فمسألة التنظيف تخرج من كونها عادة إلى جعلها شيء أساسي لتجنب الدخول في مشاكل أخرى أكبر.
خطوات تنظيف المنازل بالطريقة الأمثل

شركة تنظيف منازل بالرياض

  • أولًا لابد من تقسيم المنزل والأثاث المتواجد في جميع الغرف، ومن ثم البدء في إزالة جميع الأتربة المنتشرة علي أثاث كل غرفة على حدى، واحرصي على البدء من اليسار إلى اليمين ومن الأعلى إلى الأسفل لاختصار الكثير من الوقت ويتم تلميعها بعد ذلك بأفضل أنواع المساحيق المخصصة للخشب حتى لا تتعرض للتلف أو التقشير.
  • تنظيف الأرضيات والجدران الخاصة بكل غرفة بطريقة عملية مع استخدام أقوى المساحيق لإزالة البقع والبصمات المتواجدة عليها، لتعود من جديد إلى اللمعان والجاذبية التي تشعر أصحاب البيت بالسعادة.
  • تختلف طريقة تنظيف كل غرفة عن الأخرى، ولعل أبرز الغرف التي تحتاج إلى عناية كبيرة عند تنظيفها هي غرفة الصالون، حرصًا على محتوياتها التي تحتوي على أنسجة قد تكون عرضة للضرر والتلف أثناء عملية التنظيف خاصة بالماء، لذا لابد من معرفة وتحديد الخامات المستخدمة في صناعة أثاث الصالون والكنب، ثم يتم على أساسها تحديد المنظفات الجيدة للاستخدام.
  • ترتيب الغرف عن طريق التخلص من جميع القطع الغير هامة في صندوق كبير، فغالبًا ما تؤدي الكركبة والقطع الكثيرة الغير هامة إلى تراكم الأتربة وانتشار الحشرات بها بشكل أكبر.
  • ومن أهم طرق تنظيف المنازل التي تظهر الفرق حقًا هي تلميع الزجاج والمرايا الموجودة بداخله، وذلك عن طريق استخدام قطعة قماش مبللة لتنظيف وإزالة البقع من عليها، ومن ثم يتم المرور عليها بقطعة قماش جافة أو باستخدام ورق جرائد لتجنب ترك أي أثر عليها، وترجع أهمية هذه الخطوة في دورها الكبير بإعطاء أفراد المنزل الإحساس بالنظافة حقًا، لان المرايا والزجاج من أكثر الأدوات التي يكثر تراكم الغبار عليها.
  • تنظيف جميع السجاد المتواجد والموكيت والتخلص من جميع الأتربة المتراكمة بداخله، أو إرسالها إلى أماكن التنظيف الخاصة كي يتم تنظيفها بالبخار.
  • تأتي بعد ذلك الخطوة الأهم والتي تكاد أن تكون الأصعب في عملية تنظيف المنازل، ألا وهي تنظيف المطبخ، تلك الخطوة التي تمثل عبئا كبيرًا لدى كل سيدة، نظرًا لكثرة محتوياته، لذا لابد من تنظيف الأواني بشكل جيد، ورش سوائل التنظيف المناسبة في المطبخ والحمام، مما يساعد على إذابة البقع والتكتلات فسوف يسهل ذلك في تنظيفها بالفرش أو إسفنج التنظيف.
    هناك العديد من الأجزاء التي تغفل عنها المرأة أثناء عملية تنظيف المنزل، ومن أهمها الأحواض والمرحاض، فلابد من إزالة بقايا الطعام المتراكمة في الحوض والتخلص منها، والتي بدورها تكون عرضه لكثرة الحشرات والجراثيم، لذا فلابد من تنظيفها يوميًا، وكذلك الأمر بالنسبة لأحواض الاستحمام، لابد من تنظيفها أيضًا من بقايا الصابون ومخلفات الاستحمام.
    ومن أجل الحفاظ على المرحاض يفضل استخدام الفرشاة الخاصة بذلك لتنظيفه يوميًا مرتان علي اﻷقل صباحًا و مساءً، كما عليكِ الحفاظ على وضع مناديل ورقية ومطهرة بجانب كل مرحاض، وضرورة التخلص من القمامة بصورة مستمرة وتنظيف الأماكن المحيطة بها منعًا للروائح الكريهة.
    ومن أهم خطوات تنظيف المنازل والحفاظ على صحتها التعرض للتهوية الكافية وأشعة الشمس يوميًا وسد الفتحات التي قد تعرضك لدخول الحشرات.
     
     
     
     
     
    نقل الاثاث
    تعد عملية نقل الاثاث من منزل إلى منزل حقًا من أعقد المسائل التي تحتاج إلى جهد بدني عالي والكثير من الخطوات لضمان عدم تأثر قطع الاثاث أو تعرضها للتلف والضرر أثناء عملية النقل، وبطبيعة الحال لا يعد هذا الأمر بسيط على أصحاب المنزل بمفردهم، وتبدأ من هنا محاولات البحث المستمرة عن شركات نقل الاثاث من أجل تسهيل هذه المهمة، إلا أن هناك بعض الأخطاء الشائعة التي يقع بها الكثير من الراغبين في نقل الاثاث، وهي الانسياق وراء الشركات الوهمية التي تقوم باستغلال الأفراد وإيهامهم بالعديد من المميزات الوهمية التي لا علاقة لها بأرض الواقع، لذا لابد من التواصل مع شركة نقل الاثاث ذات مكانة كبيرة وأصول متعارف عليها.
    دور شركات نقل الاثاث في تسهيل عملية النقل
  • أولًا يتم الاتفاق بين العميل وشركات نقل الاثاث على تحديد الموعد المناسب من أجل معاينة الشقة القديمة والجديدة وقطع الاثاث، لمعرفة المساحات جيدًا وما يتم الاستغناء عنه، كما يتم فرز جميع الاثاث المتواجد بالمنزل لتحديد الآلات التي يجب استخدامها في عملية النقل.
  • تمتلك شركات نقل الاثاث لأحدث المعدات التكنولوجية المتقدمة لإمكانية حمل قطع الأثاث الثقيلة بأمان عالي، هذا بالإضافة إلى امتلاكها لجميع الأدوات المتطورة التي تؤهلها للقيام بجميع أعمال فك وتركيب الأثاث من جديد على أعلى مستوى.
  • تحرص شركة نقل الأثاث على تغليف الأدوات المنزلية ووضعها في أكياس تغليف الأثاث، ومن ثم يتم وضعها في صناديق مختلفة الحجم وفقًا لحجمها فهناك بعض الأدوات التي تحتاج إلى بعض الصناديق كبيرة الحجم والبعض الآخر إلى صناديق متوسطة أو صغيرة، ويتم تغليفها بإحكام عن طريق استخدام بعض الشرائط اللاصقة والأربطة ذات متانة عالية، وذلك لضمان عدم تعرض أي قطعة للتلف أو الضرر والخدش أثناء عملية النقل.
  • تغليف القطع الهامة القابلة للكسر في البداية حتى يتم الحفاظ عليها من الكسر، إلى جانب جميع الأدوات المنزلية من أدوات مطبخ مثل الصواني والأطباق والحلل، ثم يتم تفكيك الأثاث الخشبي الصقيل في جميع غرف المنزل، تغليف القطع التي تتعرض للاتساخ بسهولة ومن أبرزها غرفة الاستقبال من كراسي والقطع المتعلقة بها مثل النيش الذي يحتوي على قطع زجاجية قد تصبح معرضة للكسر أثناء عملية النقل، هذا بالإضافة إلى بعض قطع غرفة النوم، وذلك عن طريق استخدام الأكياس الكبيرة المخصصة لتغليف تلك القطع لمنع كسرها أو وصول الأتربة إليها.
  • بعد الانتهاء من عملية التفكيك وتغليف جميع قطع الاثاث، يتولى فريق متخصص من شركة نقل الاثاث مهمة نقل القطع على عربات النقلـ ثم يتم تثبيت العفش على أوناش الرفع الخاصة به، وتثبيتها بشكل جيد حتى لا تتعرض للانزلاق أو السقوط أثناء عملية التنزيل للتحميل على عربات النقل، وعقب الانتهاء من إنزال جميع الاثاث، ثم يقوم الفريق المتخصص بالتأكد من ربط جميع القطع بشكل سليم للحفاظ عليها طوال الطريق، ومن ثم تنطلق العربات إلى مكان المنزل الجديد.
  • وبعد الوصول إلى المنزل الجديد يتولى فريق يتسم بالمهارة العالية في التعامل مع الفك وتركيب الأثاث في بدء فك الأربطة ومن ثم تنزيل الاثاث وحمله عن طريق أوناش ذات كفاءة عالية أيضًا وتتميز برفع الأثاث وجميع الأثقال العالية إلى المنزل من جديد بنفس العناية الفائقة التي تم تحميله بها.
  • وتقوم مجموعة من أمهر العمال المتخصصين في فرش المنازل على عملية ترتيب المنزل الجديد بمهارة عالية دون إحداث الفوضى، هذه الخدمات الممتازة التي تقدمها شركة نقل الاثاث لا تضاهي الأسعار الرائعة التي يتم دفعها مقابل توفير الكثير من الوقت والجهد في عمليه نقل الاثاث من منزل إلى الآخر.
     
     
     
     
     
     
     
     
     
    مكافحة الحشرات
    تعد الحشرات باختلاف أنواعها من أخطر المشاكل التي تصيب المنازل وتثير ذعر العائلات في الكثير من الدول باختلاف المواسم سواء كان صيف أو شتاء، ولا تكمن خطورة الحشرات في أنها فقط مصدر إزعاج للكثير منا، بل تؤثر بشكل سلبي على صحة جميع الأفراد المتواجدون في المكان، وتجعلهم عرضة للأمراض بشكل أكبر من غيرهم، كما أنها تسبب الضرر لجميع المنتجات الغذائية، وكثيرًا ما تعاني جميع ربات المنازل من لإيجاد طرق فعالة للقضاء أو التخلص على مثل هذه الحشرات إلا أنها حقًا تحتاج إلى أساليب جديدة وفعالة للتخلص من هذه الكارثة التي تهدد آمان أسرتها.
    للحشرات دورًا كبيرًا في تحويل المكان الذي تتواجد به إلى مكان غير صحي وغير أمن، هذا بالإضافة إلى انتشار العديد من مظاهر التلوث، ولعل أخطر الحشرات وأكثرهًا انتشارًا في العديد من المنازل هي بق الفراش والنمل والصراصير، لذا الأمر يتطلب تدخل شركات مكافحة الحشرات من أجل ضمان النظافة الكاملة.
    خطوات مكافحة الحشرات التي تقوم بها الشركات للحصول على منزل آمن
  1. لعل أهم ما يميز شركات مكافحة الحشرات هو الالتزام بالجدية في المواعيد مع العميل، حيث يقوم فريق متخصص تابع للشركة بمعاينة شاملة لجميع أجزاء وأركان المنزل، لمعرفة نوعية الحشرات المتواجدة به، والحالة التي وصل إليها المنزل.
  2. وعقب تحديد نوعية الحشرات يقوم فريق العمل المدرب على أعلى مستويات للتعامل مع كافة أنواع الحشرات والقوارض مهما بلغ حجمها وأنواعها من النمل والصراصير والبق والبعوض والذباب و البراغيث و غيرها من الحشرات المزعجة، باختيار نوع المبيدات المناسبة للقضاء نهائيًا على حشرات المكان، ثم يتم رش جميع أجزاء المكان بالكامل للتأكد من وصول المبيد إلى جميع الحشرات.
  3. ولعل أهم ما يقلق جميع سكان المنزل هي عملية إخلاء المنزل أثناء عملية الرش، ولكن هذا لا يحدث إطلاقًا مع شركة مكافحة الحشرات المتميزة، حيث يتمكن فريقها المدرب على مستوى عالي من التعامل مع جميع أجزاء المنزل دون إخلائه سواء من الأفراد أو الأثاث، وذلك لحرص العاملين على استخدام أفضل أنواع المبيدات المصرحة من وزارة الصحة، والتي لا تؤثر مطلقًا على صحة أفراد المنزل، حيث أنها آمنة على الجميع.
  4. السرعة والدقة في نفس الوقت، هو الأمر الذي تجيده شركات مكافحة الحشرات باحترافية تامة، كما أنها تتابع مع العميل بعد انتهاء المهمة من خلال عمل دوريات للتأكد من عدم عودة الحشرات والقوارض مطلقًا إلى المنزل مرة أخرى.
  5. هذا إلى جانب الأسعار المميزة لشركة مكافحة الحشرات التي تقدمها لعملائها، وهو ما يوفر على الكثير القلق من هذه المهمة.
    الخطوات الأساسية لتجنب تواجد الحشرات في المنزل
  • تنظيف المنزل بصورة مستمرة مع تعريضه للتهوية وأشعة الشمس من أجل الحفاظ عليه صحيًا وتجنب التلوث والأمراض.
  • سد جميع الفتحات مجهولة المصدر التي من الممكن أن تكون سببًا رئيسًا في دخول الحشرات إلى المنزل، ومن أمثلة ذلك حفر الجدران وفتحات الشباك.
  • التخلص من بقايا الطعام باستمرار وعدم بقائها في المنزل لفترات طويلة حتى لا تجذب العديد من الحشرات إليها، مع ضرورة تنظيف الأسطح والمطبخ دائمًا بالماء والخل.
  • ينصح باستخدام الجاز وأدوات التنظيف قوية الرائحة عند تنظيف مواسير الصرف الصحي، لقدراتها على خنق الحشرات ومنع تسريبها إلى المنزل.
  • التخلص من الأدوات الغير مهمة باستمرار فغالبًا ما تؤدي الكركبة إلى تراكم الكثير من الحشرات.
    في النهاية لابد من عدم التهاون في موضوع النظافة أو عدم رؤية أي حشرة والتعامل مع الأمر بهدوء، حتى لا تتعرض صحة أي من أفراد الأسرة إلى الخطر أو انتقال الأمراض.